8613524408884+
967774999297+

نبذة عن الشركة

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Pinterest

التعدين مهم في جميع مناحي الحياة، يعد التعدين عاملاً مساعدًا على تقدم الإنسان. ستعمل التقنيات الجديدة على توسيع الفرص للمستثمرين وضمان عائد أكبر على الاستثمار. نحن نعمل في أنشطة التعدين للمساعدة في تشكيل عالم أفضل واستثمار أفضل لشركائنا.

شركة طريق الحرير للتعدين والخدمات المحدودة

شركة طريق الحرير للتعدين والخدمات المحدودة، شركة تعدين يمنية تعمل في مجال استغلال المعادن والاحجار الطبيعية والتسويق لخامات التعدين عالية الجودة.

نحن نؤمن أن التعدين مهم في جميع مناحي الحياة، يعد التعدين عاملاً مساعدًا على تقدم الإنسان. ستعمل التقنيات الجديدة على توسيع الفرص للمستثمرين وضمان عائد أكبر على الاستثمار. نحن نعمل في أنشطة التعدين للمساعدة في تشكيل عالم أفضل واستثمار أفضل لشركائنا.

أغراض الشركة هي التعدين واستخراج الاحجار والمعادن الطبيعية وخدمات استشارية وتوكيلات في نفس المجال.

الرؤية والأهداف

تتمثل رؤية شركة طريق الحرير للتعدين والخدمات المحدودة، في ان تكون احد الشركات الرائدة في التعدين وتسويق الخامات المعدنية اليمنية التي تتمتع بالمواصفات العالمية لتزويد الاسواق المحلية والعالمية.

كذلك فإن رؤية الشركة في أن نكون الشريك الإستثماري الأمثل في قطاع التعدين في الوطن العربي من خلال تحقيق العوائد من الإستثمارات التي تسهم في تنمية قطاع التعدين.

أهداف الشركة

سياسة الجودة والإيزو

تنطلق سياسة الجودة لدى شركة طريق الحرير للتعدين من إيمانها العميق بأن إتقان العمل مبدأ أساسي في سياستنا، وتهدف إلى إنتاج سلعة متقنة طبقاً للمواصفات العالمية وكذلك تلبية حاجات العملاء من خلال المواصفات والتسليم والأسعار.

تجتهد الإدارة العليا لتحقيق الجودة من خلال أدوات التطوير والكادر المؤهل والمدرب من الموظفين والعمال المهرة وكذلك تعدد خطوط الإنتاج مما يمكننا من الوفاء بجميع متطلبات العملاء في الأوقات المحددة.

مشاريع الشركة

نحن نؤمن أن التعدين يعد عاملاً مساعدًا على تقدم الإنسان ورقيه. ونعتقد أن ستعمل التقنيات الجديدة على توسيع الفرص للمستثمرين بشكل أسرع وضمان عائد أكبر على الاستثمار.

مهمتنا

يتمثل طموح الشركة في خلق قيمة مستدامة من خلال نمو صادرات اليمن المعدنية وزيادة القيمة المضافة مع الحفاظ على التزامنا الراسخ بالسلامة والمسئولية الاجتماعية والبيئية.

الرؤية والأهداف

تمثل رؤية الشركة في أن تكون أحد الشركات الرائدة في التعدين وتسويق الخامات المعدنية اليمنية التي تتمتع بالمواصفات العالمية لتزويد الاسواق المحلية والعالمية.